جمعية الموارد البشرية تطلق ورشات عمل “مهارات سوق العمل ومهارات حياتية” في “الهيئة العامة لمشفى دمشق” بالتعاون مع الهيئة العامة للتشغيل وتنمية المشروعات بتاريخ 5 كانون الثاني 2015

img

سعيا من الجمعية في نشر ممارسات إدارة الموارد البشرية الصحيحة في شركات ومنظمات القطاع العام والخاص في سورية، أطلقت جمعية إدارة الموارد البشرية ورشات عمل “مهارات سوق العمل ومهارات حياتية” في “الهيئة العامة لمشفى دمشق” بالتعاون مع الهيئة العامة للتشغيل وتنمية المشروعات بتاريخ 5 كانون الثاني 2015 في المركز التدريبي الخاص بالمشفى وبحضور مدير المشفى وكافة أعضاء الهئية الإدارية والأطباء المقيمين والجهاز الإداري لمشفى دمشق.

وقد أبدى د. أديب محمود مدير الهيئة العامة لمشفى دمشق سعادته بالتعاون مع جمعية إدارة الموارد البشرية والاستفادة من ورشات العمل والمحاضرات التي تقدمها لكل المنظمات العاملة في سورية على اختلاف العمل الذي تقوم به. وعبر عن رغبته الكبيرة في استمرار التعاون بين المشفى والجمعية لنشر ثقافة إدارة الموارد البشرية الصحيحة ومهارات سوق العمل والمهارات الحياتية لما في ذلك من أهمية كبيرة على تطوير الكوادر التي تعمل في المشفى وعبر عن إيمانه الكبير بأهمية التدريب المتواصل وحاجتنا الكبرى لهذه المهارات التي تقدمها الجمعية وأبدى استعداده لاستضافة كل ورشات العمل والمحاضرات في قاعة التدريب والمحاضرات الخاصة بالمشفى ليتسنى لكل الكادر العامل الحضور من دون أن يعطل عمله اليومي.

بدوره أبدى د. منير عباس رئيس مجلس إدارة الجمعية استعداد الجمعية ومدربيها التعاون مع الهيئة العامة لمشفى دمشق لتكون من أوائل المنظمات التي تعمل في قطاع الصحة العام في سورية وتستفيد من برامج الجمعية المقدمة للمجتمع السوري بكافة أطيافه. وافتتح ورشات العمل بورشة “كيفية كتابة السيرة الذاتية باللغة الانكليزية رسالة التحفيز” وتلتها في الأسبوع التالي ورشة عمل “مقابلة العمل” ألقتها الآنسة علياء الدقر. على أن يتم متابعة ورشات عمل أخرى خلال عام 2015 تشمل أهم مهارات سوق العمل والمهارات الحياتية علما أن التعاون بين الجهتين تم عن طريق الهيئة العامة للتشغيل وتنمية المشروعات كجهة منسقة ومنظمة لورشات العمل بين الطرفين.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة