إجتماع الهيئة العامة السنوي لجمعية إدارة الموارد البشرية

img
news 0
من أجواء اجتماع #الهيئة_العامة_لجمعية#إدارة_الموارد_البشرية #IHRM يوم الثلاثاء 26 تموز 2022 في مقر الجمعية في المزة، وبحضور أعضاء الهيئة العامة للجمعية والمؤلف من فئة المختصين من مدراء الموارد البشرية لكبرى الشركات والمنظمات في سورية بمختلف القطاعات والصناعات وبحضور مندوب مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل في دمشق.
قام الدكتور منير عباس – رئيس مجلس الإدارة في البداية بتوجيه الشكر الكبير لكل أعضاء الهيئة العامة والحضور من غير أعضاء الهيئة العامة من كافة فئات العضوية لتلبيتهم الدعوة ولمتطوعين الجمعية المتميزين الذين ساهموا بنجاح نشاطات الجمعية. كما توجه د. عباس بالشكر إلى شركة سيريتل الشريك الاستراتيجي والراعي الذهبي للجمعية لعامي 2021 و 2022 على التوالي ودور هذه الشراكة في تحقيق أهداف الجمعية لمافيه مصلحة الشباب السوري وتأهيله وتطويره.
ومن ثم قام د. عباس بعرض تقرير مفصل عن أعمال ونشاطات وإنجازات الجمعية خلال السنة المنتهية 2021 وحتى منتصف عام 2022 .
كما قام المدقق المالي بعرض حسابات الجمعية وتقرير التدقيق المالي والتصويت بشكل كامل على إبراء ذمة مجلس الإدارة عن الفترة المالية السابقة.
كما عرض د. عباس مشاريع الجمعية واتفاقيات التعاون والشراكات التي ستقوم بها للفترة القادمة. كما تم عرض التعديلات التي تم اقتراحها وتم التصويت عليها بشكل كامل لمافيه مصلحة الجمعية في توجهها المستقبلي، والتي سيتم الإعلان عنها فور اقرارها بشكل رسمي من الجهات المعنية.
كما قام د. عباس بتوجيه الشكر الكبير لشركة مكي للصناعات الغذائية على دعمها المتميز والمستمر لنشاطات الجمعية ووجودها المتميز فيها.
وفي نهاية الاجتماع تم أخذ صورة جماعية وتم افتتاح الكوفي بريك.
 

RELATED POSTS

Leave A Reply