ورشة عمل تطوعية بعنوان “الثقة بالنفس Self Confidence” يوم الثلاثاء 27 نوفمبر 2018

img

نظمت جمعية إدارة الموارد البشرية بالتعاون مع كلية إدارة الأعمال في الجامعة السورية الخاصة ورشة عمل تطوعية بعنوان:
“الثقة بالنفس Self Confidence” يوم الثلاثاء 27 نوفمبر 2018.
قدمها المدرب د. إيهاب الجندي – نائب مدير التطوير لمجموعة معتوق الدوائية.
الساعة 4:00 مساء- في مسرح اللاييك – في مقر الجامعة المؤقت – حيث كانت الدعوة عامة.
وهي ورشة العمل الخامسة والأخيرة من البرنامج التدريبي بعنوان “خمس مهارات للحصول على عمل مناسب” المؤلف من خمس ورشات عمل – يحصل المستفيد الذي حضر ثلاث ورشات عمل الأقل على شهادة حضور موقعة من الجامعة والجمعية.
وبحضور حشد كبير من طلاب الجامعة السورية الخاصة والجامعات الخاصة الأخرى وجامعة دمشق والمعاهد المختلفة ومدراء وموظفين في القطاع العام والخاص والأهلي وعدد من أعضاء الجمعية ومتطوعيها والمهتمين بنشاطات الجمعية قام الدكتور منير عباس – رئيس مجلس إدارة الجمعية بالترحيب بالمدرب إيهاب الجندي شاكرا إياه بالنيابة عن الجمعية والجامعة على تلبية الدعوة لإعطاء هذه الورشة التطوعية المجانية والجديدة بالعنوان والمضمون ذات الأهمية الكبرى.

بدورة قام د. إيهاب الجندي بتعريف الثقة بالنفس وأهميتها لتطور الفرد في حياته الشخصية والعملية وآلية عملها والعناصر المؤثرة في بنائها وتطويرها ودعم ذلك بأمثلة عملية ولعب أدوار وعرض فيديوهات وصور توضيحية وكانت مشاركة الحضور فعالة واتسمت الورشة بالفائدة والمتعة في نفس الوقت وبعدها أجاب د. إيهاب عن أسئلة السادة الحضور واستفساراتهم.
وفي الختام تشكر الدكتور منير عباس د. إيهاب بالنيابة عن الجامعة والجمعية ودعا المشاركين لحضور حفل توزيع شهادات الحضور لمن حضر ثلاث ورشات على الأقل من البرنامج يوم الثلاثاء القادم 4 ديسمبر 2018 في مسرح اللاييك الساعة 4 مساء.
وتمنى للجميع التوفيق والنجاح.

مواضيع متعلقة

اترك رداً