تكريم المدربين الذي دربوا خلال برنامج “خمس مهارات للحصول على عمل مناسب” والذي امتد من تاريخ 23 أكتوبر وحتى 27 نوفمبر 2018 وتوزيع شهادات حضور للمستفيدين من البرنامج

img

قام كلا من رئيس الجامعة السورية الخاصة د. نزير ابراهيم ورئيس جمعية إدارة الموارد البشرية د. منير عباس يوم الثلاثاء 4 كانون الأول 2018 وبحضور نواب رئيس الجامعة ومستشاريه وعدد من دكاترة الجامعة وحشد كبير من االطلاب والمستفيدين والمتطوعين والمدراء والضيوف الكرام بتكريم المدربين الذي دربوا خلال برنامج “خمس مهارات للحصول على عمل مناسب” والذي امتد من تاريخ 23 أكتوبر وحتى 27 نوفمبر 2018 وتوزيع شهادات حضور للمستفيدين من البرنامج.
وشكر السيد رئيس الجامعة خلال الحفل الجمعية والمدربين على الجهود التطوعية المتميزة التي تم تقديمها من خلال البرنامج وأثنى على التعاون والشراكة الاستراتيجية مع الجمعية لما فيه فائدة لطلاب الجامعة والمستفيدين. وبدوره شكر د. منير عباس رئيس الجامعة وكادرها على التعاون المثمر والمستمر للسنة الخامسة من خلال برامج تدريبية متنوعة مقدمة مجانا للطلاب والمستفيدين والذي جعل من مسرح اللاييك منبرا للمعرفة والاستفادة وتمنى للجميع التوفيق والنجاح.

مواضيع متعلقة

اترك رداً