اللقاء المتميز بين وزير الشؤون الاجتماعية والعمل ورئيس جمعية إدارة الموارد البشرية

img

مقابلة السيد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل
من واقع اللقاء المتميز الذي قامت به جمعية إدارة الموارد البشرية يوم الأربعاء 22 أيلول 2021 مع السيد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ محمد سيف الدين والدكتور ركان ابراهيم معاون وزير الشؤون الاجتماعية والعمل

 وشرح خلالها الدكتور منير عباس للسيد الوزير عمل الجمعية وأهم إنجازاتها ومشاريعها وخططها المستقبلية.
وتحدث رئيس الجمعية عن أهم مشاريع الجمعية “بوابات” للتدريب داخل الشركات الذي تتبناه وتدعمه منظمة الأمم المتحدة في سورية UNDP والذي أثمر بتقديم برنامج نوعي لتشغيل الشباب الخريجين داخل الشركات من خلال برنامج تدريبيي حقيقي وواقعي داخل الشركات.

وأيضا شرح د. منير عباس أهمية الشراكة الاستراتيجية والرعاية التي تقدمها شركة سيريتل والتي قدمت ومازالت تقدم كل الدعم للجمعية كشركة رائدة تربطها بالجمعية شراكة استراتيجية طويلة الأمد كأول داعم للجمعية في عام 2007 وتجديد الدعم للجمعية لعام 2021. والدور الذي يمكن أن يقدمه القطاع الخاص للمجتمع الأهلي في بناء القدرات وتأمين فرص عمل للباحثين عن عمل.
وأيضا المشروع الوطني للتشبيك وتطوير الكفاءات الذي كانت أهم ثماره منصة التدريب والتوظيف الالكترونية المجانية  للعام الثاني على التوالي والتي تقوم بعرض فرص التوظيف والتدريب المأجور ودورات تدريبية نوعية منذ عامين وأصبحت من أهم المنصات على المستوى الوطني.
وقدم د. منير عباس منحة لموظفين الوزارة ممثلة بمقاعد مجانية في الدورات النوعية للجمعية ورشحت الوزارة ستة متدربين من موظفين الوزارة للمشاركة في البرنامج التدريبي “إدارة الموارد البشرية” الذي سيقدم بافتتاح مركز التدريب وتطوير المهارات الخاص بالجمعية يوم السبت 25 أيلول 2021 الساعة 2:30 بعد الظهر.


بدوره تقدم السيد الوزير بالشكر للجمعية وعملها النوعي المستمر بلا توقف منذ تأسيسها عام 2007 وأبدا كل الرغبة بالتعاون في كل برامج الجمعية كشريك في المجتمع الأهلي والمشاركة بنشاطاتها.
وقد توج اللقاء بمشاريع مشتركة كان أولها مشاركة كادر الوزارة في التدريب النوعي الذي تقدمه الجمعية لبناء الكفاءات وسيستمر التعاون في عدة مشاريع تتميز بها الجمعية من خلال شراكاتها النوعية مع المنظمات الدولية والخاصة.
وفي نهاية اللقاء قدم د. منير عباس كل الشكر للسيد الوزير على دعم الوزارة الكامل للجمعية ووعد السيد الوزير باستمرار دعم الوزارة لمشاريع الجمعية النوعية.
كل الشكر لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ممثلة بالسيد الوزير الأستاذ محمد سيف الدين.
مع أطيب التحيات

تجديد العضوية في IHRM

مواضيع متعلقة

اترك رداً