السوق الخيري لإصحاب الهمم

img
برعاية وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وبالتعاون مع مؤسسة إدارة الموارد البشرية نظمت مبادرة الإعاقة إنطلاقة فعالية ” السوق الخيري لأصحاب الهمم”والذي يمتد على ثلاثة ايام 2 و 3 و 4 شباط 2023، في مقر مؤسسة إدارة الموارد البشرية من الساعة 12 ظهرا” وحتى الساعه 7 مساء”.
كان الافتتاح بحضور رئيس مجلس أمناء مؤسسة إدارة الموارد البشرية ورئيس مجلس إدارة مبادرة الإعاقة انطلاقة الانسه منى عمقي ومديرة معهد الفنون التطبيقية والتشكيلية السيدة تغريد عثمان وبحضور عدد كبير من الشركات المشاركة والتي تجاوز عددها 15 شركة والشركات الراعية من مختلف الصناعات وعدد كبير من الزوار الذين توافدوا من مختلف فئات المجتمع وبتغطية وسائل الإعلام بكافة الأشكال المرئية والمسموعة والمقروءة وعلى الصفحات التواصل الإجتماعي.
بدروه الدكتور منير عباس رئيس مجلس أمناء مؤسسة إدارة الموارد البشرية التي استضافت وشاركت بتنظيم ” السوق الخيري لأصحاب الهمم “
قدم الشكر للشركات الراعية لدعمهم وإيمانهم بأصحاب الهمم
” مرتديلا زينة – كامبو – لوماريو – يلاغو – وديلي – دامازل – بي أورد وخص بالشكر منهم مبادرات وشركات أصحاب الهمم المشاركين بالسوق الخيري وعرضوا منتجاتهم وقدموا أفضل صورة لدمج أصحاب الهمم في المجتمع.
كما توجه د. عباس بالشكر الى شركة سيريتل الشريك الاستراتيجي للمؤسسة والتي تعتبر من الشركات الرائدة في توظيف أصحاب الهمم ودمجهم في سوق العمل في شركات الاتصالات لتقدم نموذج متميز لبقية الشركات التي ترغب بالاستفادة من هذه الفئة المتميزة من العاملين.
منظمة الفعالية الآنسه منى عمقي رئيس مجلس إدارة مبادرة الإعاقة انطلاقة وضحت أن هدف السوق الخيري هو تسليط الضوء على الاعمال والمشاريع الفردية التي تقوم بها أصحاب الهمم وعرضها في السوق الخيري بالإضافة إلى مشاركات متنوعة من غير أصحاب الهمم بهدف الدمج بينهم وبين المعنيين في السوق الخيري.
واكدت عمقي على أنه من واجب أي جهة معنيه تسليط الضوء على أصحاب الهمم والعمل على تأهيلهم ودمجهم بسوق العمل .
وأضاف د. عباس -أن هذه الفعالية ” السوق الخيري لأصحاب الهمم ” واحدة من الأنشطة التي تسعى المؤسسة من خلالها تمكين الأفراد من مختلف فئات المجتمع لدخول سوق العمل حيث سعت المؤسسة منذ تأسسيها 2007 الى تنظيم فعاليات ومعارض فرص عمل وندوات تهدف إلى إدماج الأشخاص ذوي الإعاقة بسوق العمل وتشجيع العمل الريادي والعمل المستقل لأصحاب الهمم وتسليط الضوء على الأعمال التي تستخدم الواقع الرقمي والإفتراضي لما يتضمنه من فضاء واسع من فرص العمل والاستثمار.
وتمنى المنظمون للسوق الخيري لكل المشاركين والزوار التوفيق وقضاء وقت ممتع ومفيد في هذا السوق الخيري لأصحاب الهمم.

مواضيع متعلقة

اترك رداً